Sunday, October 20, 2013

مديرحسابات حاصل على زمالات مالية أمريكية

الادارة المالية لهادور رقابى يقوم شاغلها بمهام الرقابة الداخلية على الجوانب الإدارية والمالية والإنتاجية والخدمية وتقديم خدمات مالية رفيعة لكافة الادارات فى المنشأة من خلال التقارير التى يقوم باعدادها من خلال الخطوات التالية..

1-التحقق من تطبيق الأنظمة والسياسات المالية والإدارية والإنتاجية والبيعة والتسويقية الموضوعة من قبل الإدارة العليا ومراقبة النتائج الفعلية مع الخطط والميزانية التقديرية والتوصية بمعالجة الانحرافات إن وجدت.
2-التحقق من مدى كفاية وملاءمة الأنظمة واللوائح والأدلة ولاسيما أنظمة الضبط الداخلي ومن مدى توفر المستندات والسجلات القانونية والنظامية والرقابية واقتراح مايراه لتلافي أية ثغرات أو نقاط ضعف في هذه الأنظمة.
3-العمل على المحافظة على أموال الشركة وممتلكاتها عن طريق فرض رقابة فعالة على حركاتها.
4-التأكد من سلامة الخطط التي تعدها مختلف إدارات ووحدات الشركة وتوافقها مع استراتيجية العمل المعتمدة في الشركة والتأكد من صحة تحقيق النشاطات المختلفة للأهداف المطلوبة .
5-إتباع أسس التدقيق الصحيحة وفق المبادىء المحاسبية المتعارف عليها والقواعد والأنظمة المعمول بها في الشركة.
6-إعداد الخطط وبرامج التدقيق الداخلي اللازمة للتحقق من صحة البيانات المالية والحسابية والتقارير والدراسات والإحصاءات المعدة من قبل الإدارات الأخرى وفق البرامج المعدة لها.
7-مراجعة العقود التي تبرمها الشركة مع الغير من مختلف النواحي والتحقق من صحة تنفيذها وفحص المستندات والتحقق من ثبوتيات الدفع /القبض حسب الحالة.
8-فحص ومراجعة وتدقيق صحة الالتزامات المترتبة على الشركة وصحة سدادها.
9-مراجعة وتدقيق سندات الصرف والقبض وتدقيق حسابات البنوك وكشوفها ومطابقتها والتأكد من أن الإيداعات تتم في وقتها وبإسم الشركة وأن السحوبات تتم بإسم الشركة ومن المخولين بالسحب ولفائدة الشركة أو مستحقيها.
- حاصل على شهادة CFC CERTIFIED FINANCIAL CONSULTANTمستشارمالى معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية
- حاصل على شهادة CAT CERTIFIED ACCOUNTANT TECHNICIAN محاسب فنى معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية
- اجتياز PART1 من شهادة CIA CERTIFIED INTERNAL AUDITORمراجع داخلى معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية وأدرس حاليا باقى أجزاء الشهادة .
- زميل المعهد الأمريكى للمستشارين الماليين .

  • الخدمة المطلوبة  مطلوب وظيفة
  • الراتب  10,000.00 ريال
  • الجنس  ذكر
  • عدد سنوات الخبرة  10+
  • رقم الجوال 0549780901
  • رقم الهاتف 0549780901
  • فترة الإعلان   2 شهر
  • البلد   السعودية
  • المدينة   الرياض‎

No comments:

Post a Comment